المراجع:-
1 - الصادق رابح- الإعلام والتکنولوجیا الحدیثة – دار
الکتاب الجامعى – العین –الإمارات العربیة المتحدة-
2004
2 - محمد عبد الحمید – نظریات الإعلام وإتجاهات التأثیر
– عالم الکتب –القاهرة –الطبعة الثانیة - 2000.
- عبد الحلیم محمود السید – علم النفس الإجتماعى –
دار أتون للنشر – القاهرة - 2007
4 - أحمد محمد عبد الخالق )د(، عبد الفتاح محمد
دویدار)د( – علم النفس أصوله ومبادئه – دار المعرفة
الجامعیة – الأسکندریة – 1999 .
5 - جیفرى راندل- ترجمة د. عماد الحداد- کل تصنع
علامة تجاریة لمنتجاتک وترویجها- دار الفاروق للنشر
والتوزیع- 2003
6 - عاطف عدلى العبد عبید: مدخل الى الاتصال والرأى
العام – دار أتون للنشر – القاهرة - 2007 .
7- Hiel, K. And Stulic- Organization Identity –Norwegian University Norwegian University of Science and Tecnology.,2007
8- Wally Oline- corporate Identity – Harvard business School Press – USA-2006
9- Alina R. Wheeler- Designing Brand Identity: A Complete Guide to Creating building And Maintaining Story Brands-Willy-UK-2005
10- Oddrun Vatne – Organization Identity –Norwegian University Norwegian University of Science and Tecnology-2010
11- Mc wade John: Before & After (How To Design Cool Stuff) – J.M.S Publishing – U.S.A.- 2010.
12- Fishen, Kathrn: Resigning Identity, USA, Rockport publisher, 2005.