أولاً المراجع العربیة :
-1 سلوی العوادلى : التسویق الاجتماعى دار –
النهضة العربیة مصر – - 2٠1٠ م.
-2 عبیر فیصل : علم الإجتماع وتنمیة الوعى
الإجتماعى بالمتغیرات المحلیة والعالمیة المرکز –
القومى للبحوث التربویة والتنمیة مصر – - 2٠٠9
م .
-3 علی عجوة : الاعلام وقضایا التنمیة عالم الکتب –
مصر – - 2٠٠8 م.
-4 محمد محمود مصطفى : الإعلان الفعال مکتبة -
الشروق مصر – - 2٠٠4 م .
-5 محمود یوسف : العلاقات العامة فی الشرکات
المحولة إلی نظام الخصخصة مکتب فیروز –
المعادی مصر – - 2٠٠2 م.
ثانیاً: المراجع الأجنیة :
6-Herbert Schantz :Communicating Corporate Social Responsibility-Electronic Journal of Business Ethics and Organization Studies-Vol.12-No.2-2008.
7-Philip Kotler :Social marketing influencing behaviors for good – 3 rd ed –sage publications-2008.
8-Rrenata kucerova: Knowledge and Application of Concept of the Corporate Social Responsibility in the Czech Republic- Enterprise and the Competitive Environment 2014 conference, ECE, 6–7 March 2014.
ثالثاً:مواقع الانترنت:
9- http://www.mcdonaldsegypt.com
https://www.youtube.com