الصمادى، سامى، التسویق الأخضر توجه العالم فی
القرن الحادی والعشرون، مقالة إلکترونیة. ص 6
)2 العجاجى، محمد، ) 2010 (، التسویق الأخضر،
رسالة ماجستیر، جامعة دمشق، کلیة الإقتصاد، ص 4
)3 مجدى، دینا عبد الملک حنا، ) 2014 (، دراسة تقنیات
الإسقاط الضوئی فى تصمیم الإعلان، رسالة
ماجستیر، جامعة حلوان، کلیة الفنون التطبیقیة،
قسم الإعلان، ص 12
)4 أبو طعیمة، حسام فتحى، ) 2008 (، الإعلان وسلوک
المستهلک بین النظریة والتطبیق، دار الفاروق للنشر،
عمان، الأردن ص 163
مراجع الإنترنت
5) https://www.almaany.com (accessed on 10th oct. 2017)
6) http://eguniversity.awardspace.com/pages/1-Home-Pages/Population-Research.html (accessed on 23rd dec. 2015)
7) www.bee2ah.com ( accessed on 20th dec. 2015)
8) http://freshgreenads.com/reversegraffiti/
( accessed on 23rd dec. 2016)
9) http://blastawaycleanads.com )accessed on 3rd feb. 2017)
10) http://freshgreenads.com/rainadvertising/ ( accessed on 18th march. 2017)
11) http://www.jodecaux oneworld.com/2013/08/clean-green-part-2-naturally-ooh/ ( accessed on 15th dec. 2015)
12) http://inhabitat.com/amazing-natural-ads-printed-in-sand-snow-and-grass/
13) ( accessed on 23rd dec. 2015)
14) www.hypelivemedia.com ( accessed on 9th march. 2017)
15) http://www.streetadvertisingservices.com/discipline/clean-advertising )accessed on 16th july. 2016)
16) http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=50315 ( accessed on 6th june. 2016)