المراجع العربية:
1.معتز عيسي :ما هو الانفوجرافيک : تعريف ونصائح وأدوات مجانية،2014
2. محمد شلتوت الانفوجرافيک من التخطيط الي الانتاج، شرکة مطابع هلا، ط1،المملکة العربية السعودية، 2016.
رسائل الماجستير:
3. مروة محمد سمير محمد "الانفوجرافيک کوسيلة اتصال مرئي في تصميم الاعلان "، رسالة ماجستير، قسم الاعلان، کلية الفنون التطبيقية، جامعة حلوان،2018.
4. ازمور رشيد، قرار شراء المنتوج الجديد بين تأثير الاعلان والعلامة التجارية، ماجستير في علوم التسيير، جامعة أبو بکر بلقايد ،کلية العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية، تخصص تسويق،الجزائر،2011.
رسائل الدکتوراة:
5. ابتهاج حافظ مصطفي، تخطيط منظومة الثقافة البصرية عبر التمثيل المعرفي للمعلومات في تصميم الحملات الاعلانية، دکتوراة، کلية الفنون التطبيقية، جامعة حلوان،2014.
الأبحاث المنشورة:
6 اسماعيل عمر حسونة :فعالية تصميم بيئة تعلم شخصية قائمة علي الانفوجرافيک في التحصل المعرفي والاتجاه نحوها لدي طلبة کلية التربية في جامعة الأقصي، مجلة العلوم التربوية والنفسية، المجلد ال18 ،العدد 4 ديسمبر ،2017.
المراجع الأجنبية:
Rand Paul, Thoughts on design,1970,P13..1
. Prof.Guttrop-TA Aaron Zimmerman-QQPlots-Stat342,2014.2
مواقع الانترنت:
3.https://www.almrsal.com/post/415008.2019