- أسماء محمد زكي الدحدوح : "الدور الجمالي للإتصال في الإعلان التوعوي الإلكتروني في صحافة الإنفوجرافيك" – مجلة الفنون والعلوم التطبيقية – المجلد الثامن – العدد الثاني – ابريل 2021م.
-
- رشا محمود السيد محمود :"تحقيق التكامل بين تنمية الوعي المجتمعي و العدالة الاجتماعية من خلال تفعيل دور اعلانات التوعية" – بحث – كلية الخدمة الاجتماعية – جامعة حلوان – القاهرة – 2011 م .
- رحمه مجدي خالد الدعدع :"الإعلانات المجسمة (ثلاثية الأبعاد) كشكل من أشكال إعلانات الطريق" – مجلة الفنون والعلوم التطبيقية – المجلد التاسع – العدد الأول – يناير 2022م.
- حسام فتحي ابو طعيمة :"الاعلان و سلوك المستهلك" – دار الفاروق للنشر – الطبعة الاولى – الاردن – 2008 م.
- عبد السلام ابو قحف :"محاضرات في هندسة الاعلان" – الدار الجامعية – لبنان – 1995م.
- سامي عبد العزيز :" مقدمة في الإعلان" – مركز التعليم المفتوح كلية الإعلام – جامعة القاهرة – مصر – 2004م.
- عصام الدين امين ابو علفة : " الترويج: المفاهيم - الاستراتيجيات - العمليات : النظرية والتطبيق" – مؤسسة حورس الدولية : طيبة للنشر والتوزيع – الاسكندرية – مصر – 2002م.
- حسام فتحي ابوطعيمة:" الإعلان و سلوك المستهلك" – مرجع سابق.
- صفوت العالم – نهله الحفناوي :" فن الاعلان الصحفي" – الدار العربية للنشر والتوزيع – كلية الاعلام – جامعة القاهرة – 2006 م.
- محمد فريد الصحن :" الاعلان" – الدار الجامعية – الاسكندرية – 1988م.
- مي رضوان صيوح :"استراتيجية تصميمية لتحقيق الهوية البصرية لاعلانات التوعية المطبوعة و تاثيرها على المتلقي" – دكتوراه – كلية الفنون التطبيقية – جامعة حلوان – 2013م.
- أشرف صالح :"تصميم المطبوعات الإعلامية" – دار النهضة العربية – القاهرة – 1999م.
- صفوت محمد العالم :" دراسات في الإعلام المروري" – دار الثقافة العربية – القاهرة – 1999م.
- مي رضوان صيوح :"استراتيجية تصميمية لتحقيق الهوية البصرية لاعلانات التوعية المطبوعة و تاثيرها على المتلقي" – مرجع سابق.
- صفوت محمد العالم :" دراسات في الإعلام المروري" – مرجع سابق.
- حسام فتحي ابوطعيمة:" الإعلان و سلوك المستهلك" – مرجع سابق.
- شريف مراد :" دور بحوث التسویق في تفعیل الإعلان في المؤسسة الاقتصادیة" – ماجستير – كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية – جامعة المسيلة – الجزائر – 2006م.
- علي السلمي :"الاعلان"– دارغريب للطباعة والنشر – القاهرة – مصر – 1997م.
- حسام فتحي ابوطعيمة:" الإعلان و سلوك المستهلك" – مرجع سابق.
- شريف مراد :" دور بحوث التسویق في تفعیل الإعلان في المؤسسة الاقتصادیة" – مرجع سابق.
- حسام فتحي ابوطعيمة:" الإعلان و سلوك المستهلك" – مرجع سابق.
- عبير عبد المنعم :"علم الإجتماع وتنمية الوعي الإجتماعي بالمتغيرات المحلية والعالمية" – المكتبة العصرية – 2009م.
- شدوان علي شيبة :"الاعلان المدخل والنظرية "– دار المعرفه الجامعيه – قسم الاعلام – كلية الاداب – جامعة الاسكندرية – 2008م.
المراجع الأجنبية:
24- Conrad Berenson – Henry Elibrt – The Social Dynamics Of Marketing – Random House – U.S.A – 2017.
25- George Zinkan – Advertising Ethics: Emerging Methods and Trends – American Academy of Advertising – U.S.A – 1994.
المواقع الإلكترونية:
26- https://aawsat.com/home/article/1638486/%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A9%D8%AA%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA%D8%A3%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%B9%D9%8A%D8%AF, Acceseed:August,19,2022.
27-https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=14052019&id=9ea8d9ee-a95c-4c91-9fe3-a733e6afd0a5, Acceseed:August,19,2022.
28- https://www.ei-ie.org/en/item/23259:world-health-organisation,Acceseed: August,19,2022.
29- https://gate.ahram.org.eg/News/2113073.aspx,Acceseed:August,19,2022.
30-https://www.masrawy.com/news/news_regions/details/2017/1/10/1011503-,Acceseed:August,19,2022.
31-https://mawdoo3.com/%D8%A8%D9%86-%D9%-88%D8%AF_%D8%A7-
8%A7%D9%84%D8%B7%D9%81%D9%84,Acceseed:August,19,2022.
32-https://www.youm7.com/story/2016/1 /2561127,Acceseed:August,19,2022.
33-https://m.facebook.com/elections.eg/photos/a-/1007716929271103-,Acceseed:August,19,2022.
34-https://eg.mostaql.com/portfolio/570909,Acceseed:August,19,2022.
35-https://www.akhbaralaan.net/health/2016/11/22,Acceseed:August,19,2022.
36-https://twitter.com/moe_jdh_20_1003/status/103840414394428211-,Acceseed-:August,19,2022