المراجع العربية:
1- العبود ، عامر (2018) ، "كيف تأتى الأفكار؟ وماهى طريقة توليد الأفكار الجديدة؟" ، مقال منشوربتاريخ 5 ديسمبر 2018 ، تم التحديث بتاريخ 9 يونيو 2023 ، الرابط:
www.hellooha.com
2- بنعزو ، محمد عبد العظيم ( 2009) ، الغرابة بين التلقّى والدلالة في السرد العربي القديم ، كتاب الرياض ، مؤسسة اليمامة الصحفية ، الطبعة الأولى ، 2009 ، الرابط:
www.mostaql.com
3- جبة ، نرمين عبد الرحمن وآخرون (2021) ، فلسفة المجاز البصرى فى تصميم الملصق الإعلانى ،
مجلة العمارة والفنون والعلوم االإنسانية ، المجلد السادس ، العدد السادس والعشرون ، مارس 2021 ، ص 404.
4- جروان ، فتحى عبد الرحمن (2002) ، الإبداع ( مفهومه – معاييره – نظرياته ) – دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع ، عمان ، الأردن.
5- خالد ، ناصر أحمد (2023) ، إضافة الحركة كعنصر ابتكارى فى إعلانات الومضة التجارية التليفزيونية ، مجلة الفنون والعلوم التطبيقية ، جامعة دمياط ، المجلد العاشر، العدد الرابع ، أكتوبر 2023.
6- عبد الحميد ، شاكر (2012) ، الغرابة المفهوم وتجلياته فى الأدب ، عالم المعرفة ، 2012 ، العدد 384 ، ص 65.
7- لاندا ، روبين ( 2010) ، الإعلانات والتصميم إبتكار الأفكار الإبداعية فى وسائل الإعلام ، ترجمة ، مؤسسة هنداوى ، 2017 ، ص 140 – 154.
8- محمد ، حسام الدين جلال على وآخرون (2015) ، سيموطيقا الصورة فى الملصق الإعلانى المعاصر ، المجلة العلمية لكلية التربية جامعة جنوب الوادى ، العدد السابع عشر ، فبراير2015 ، ص 423.
المراجع الأجنبية:
10- Harrison , K. (2022), The Psychology of Poster Design: Understanding the Impact of Colors, Typography, and Images , 2022. Retrieved from:
www.thumbtackbuggle,com.
11- Kadry, A. (2017) , The Role of Composition in Advertising Design, Journal of Applied Arts and Sciences, Vol.4, Issue 1, January 2017, Issued by Faculty of Applied Arts - Damietta University, Egypt.
12- Kaufman, J. C. & Grigorenko, E. L. (2009), "The Essential Sternberg" Essays on Intelligence, Psychology and Education, Springer Publishing Company LLC, New York.
13- THE ART OF POSTER DESIGN: PRO TIPS AND CURRENT TRENDS, 7 December, 2023, Retrieved from:
www.timefordesigns.com
14- William Wells & others (1995) , Advertising ( Principles & Practice) , Third edition , Prentice Hall International Inc., London ,UK.