المؤلف
أستاذ التصميم الجرافيكي المساعد - قسم التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية- كلية التصاميم والفنون جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
المستخلص
الكلمات الرئيسية
المراجع العربية:
١- عبد اللطيف، تامر وآخرون، سيكولوجية تصميم العلامة التجارية وأثرها على المتلقي، القاهرة: جامعة دمياط، مجلة الفنون والعلوم التطبيقية، يناير ٢٠٢٤.
٢- أبو النجا، نورهان ابراهيم وآخرون، التفكير الإبداعي وأثره في تصميم العلامة التجارية، القاهرة: جامعة دمياط، مجلة الفنون والعلوم التطبيقية، يناير ٢٠٢٣.
٣-ابوحق، أمل خليل. تصميـم الشعارات والعلامات التجارية وعلم دراسة الشكل(المورفولوجي). الأردن: المجلة العلمية بحوث في العلوم والفنون النوعية، العدد١٢، المجلد الثاني، ديسمبر ٢٠١٩.
٤- العبيدي، باسم عباس. العلامة التجارية دلالاتها الوظيفية والتعبيرية. الأردن: دار أمواج للطباعة والنشر. عّمان، ٢٠١٩.
٥- الرشيدي، فريدة عايض. تصمــيم الهــوية البصــرية للمؤسسات الكويتيــــة في ضـــوء نظريــة الاتصال كمدخل لتـدريــس الإعــــلان المعـــــاصر، القاهرة: جامعة حلوان (رسالة دكتوراه)، ٢٠١٩.
٦- كامل، مصطفى. مدخل لبناء استراتيجية العلامة التجارية] شرائح عرض تقديمي [. منصة ينفع، ٢٠٢٢
المراجع الأجنبية:
المواقع الالكترونية:
https://www.skyword.com/contentstandard/branding-brief-history/