Author
Lecturer at Advertising department - Faculty of Applied Arts - October 6
Abstract
Keywords
- المراجع الاجنبية:
٢- المراجع العربية:
١٥- البغدادي خليل الاشحم(٢٠٢١): العوامل المرتبطة بالسلوك الشرائي للمستهلك الليبي تجاه المنتجات الاستهلاكية المحلية دراسة استطلاعيه على عينة من سكان مدينة الزاوية"- المجلة الليبية للدراسات (٢٠)
١٦- سجى عبد الهادي الزواتي(٢٠٢٠) :"درجة فاعلية التصميم الجرافيكي بالتسويق والترويج الرقمي للقطاع السياحي الاردني"- كلية العمارة والتصميم – جامعة الشرق الاوسط - الاردن
١٧- دعاء احمد طنطاوي(٢٠٢٣):"فاعلية الاعلان العاطفي في توجيه سلوك المتلقي لتحقيق اهداف الاتصال المرجوه"- مجلة العلوم والفنون التطبيقية – جامعة دمياط – المجلد العاشر – العدد الثاني
١٨- قاسم محمد الخزعلي(٢٠١٩):"اثر الترويج الالكتروني على ولاء العملاء في البنوك التجارية الاردنية – كلية الاقتصاد والعلوم الادارية- جامعة ال بيت – الاردن
١٩- قعيد ابراهيم،بختي ابراهيم (٢٠١٧): "دور المزيج الترويج الالكتروني في التأثير على سلوك المستهلك الجزائري"- مجلة الدراسات الاقتصادية والمالية – العدد١٠ – الجزء الاول
٢٠- محمود المنصور:" تآثير شبكات التواصل الاجتماعي على جمهور المتلقي" – رسالة ماجستير في علوم الاعلام والاتصال-٢٠١٢
٢١- مى محمود رضوان صيوح (٢٠١٥) :" دور الإعلان في تحسين الصورة الذهنية للشركات التجارية من خلال تبنى مفهوم المسئولية الإجتماعية فى مصر" –مجلة العلوم والفنون التطبيقية- جامعة دمياط المجلد الثاني – العدد الاول